لماذا بست ووتر؟

تدرك شركة بست ووتر تمامًا أهمية جودة المياه لحياة البشرية. خاصة في المراكز الحضرية للحضارة، حيث يكون الناس بعيدين عن قوة الطبيعة ونقاوتها، تريد بست ووتر أن تكرس نفسها للإنسان من منطلق قناعتها الداخلية.

نبذة عن بيست ووتر

لقد قمنا بتوفير أنظمة التناضح العكسي لأكثر من 35 عامًا على المستوى الدولي ونواصل البحث مع أساتذتنا ومهندسينا لإيجاد طريقة أكثر كفاءة لتنقية المياه، بالإضافة إلى تطوير أنظمة للبلدان الأخرى التي غالبًا ما تحتاج إلى آلة حسب احتياجات معينة. على عكس العديد من المنافسين الآخرين، تمكنا من الحصول على شهادات لجميع أنظمتنا من مؤسسات مرموقة في ألمانيا، بالإضافة إلى بدائل حكومية، لتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة كجزء من استثماراتهم الصحية.

تتمثل مهمة بيست ووتر في توفير مياه خالية من الأضرار التي تراكمت بمرور الوقت بسبب التلوث الذي أحدثناه. للقيام بذلك، درسنا الطبيعة بعمق وحاولنا قدر الإمكان جعله يتطابق مع جودة المياه من أول الزمن.

تدرك بيست ووتر النضال الاقتصادي من أجل المياه النقية وتدعو إلى توزيعها العادل في جميع أنحاء العالم، وفقًا للأمم المتحدة.
ونحن ندعم المحافظة البيئية والمنظمات والأفراد، ونناقش المساواة بين الشركات المعروفة على مستوى العالم التي تسعى إلى إصلاح مصادر المياه.
نحن نبحث دائمًا عن نصائح حول أحدث النتائج العلمية في مجال تقييم المياه، وخاصة في تونس. لا تتردد في إبلاغنا عن أحدث أبحاثك عبر البريد الإلكتروني: info@bestwater.tn

تحترم بيست ووتر عمل جميع أعضاء مهنة الطب وتشجع الجهود المبذولة لتوفير المياه النقية لأفضل علاج للمرضى وطول عمر أجهزتهم الطبية. كما يوصى بإجراء مزيد من الأبحاث حول تأثيرات مياه التناضح العكسي والماء النشط على الجسم.

كان الدكتور ماسارو إيموتو رائدًا في مجال إعادة تنشيط المياه ونشر بحثًا مكثفًا عن عمله. لا ينبغي أن يكون العلم والروحانية متعارضين، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمياه.

معلومات عن نوعية المنتجات

نقدم أحدث التقنيات عالية القوة لإنتاج مياه نقية

بيست ووتر

سواء كان مشروبًا منعشًا، أو أثناء تنظيف الأسنان يوميًا، أو عند طهي الطعام أو عند الاستحمام والتنظيف.
تلعب المياه دورًا مهمًا في حياتنا اليومية. شرب الماء طبيعي بالنسبة لنا مثل الهواء الذي نتنفسه:
إنه موجود دائمًا – في أي وقت من النهار أو الليل وبكمية كافية. السؤال الوحيد المتبقي هو ما هي الجودة؟
من تجفيف البلور بعد التنظيف إلى تأثيره على جفاف الشعر على الرغم من العناية الدائمة، يمكن أن تؤثر جودة الماء بشكل كبير على تجاربنا اليومية. لذا، يُعتبر ضمان الحصول على مياه عالية الجودة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على الرفاه العام وتعزيز الروتين اليومي.

الماء صالح للشرب

تقوم بيست ووتر بالبحث وتطوير مرشحات المياه لأكثر من 35 عامًا. نحن متخصصون في المياه النقية والنظيفة. تعتبر مرشحات المياه التناضح العكسي بيست ووتر فعالة للغاية بفضل الأنظمة المبتكرة والمواد الطبية. إنها توفر أداء تنظيف ممتازًا، وإنتاج مياه كبير، وكمية منخفضة من المياه المستخدمة، كل ذلك بتصميم مدمج للغاية.

تسمح تقنية التدفق المباشر بإنتاج كميات كافية من المياه الصالحة للشرب في أي وقت.

يتم استخدام مواد مختارة فقط في إنتاج مرشحات المياه لدينا، والتي تتوافق مع لوائح الأجهزة الطبية ولا تلوث المياه. يتم تصنيع مرشحات المياه التناضح العكسي لدينا في ألمانيا وبالتالي فهي «مصنوعة في ألمانيا».

نحن نستثمر في المستقبل

أحد محاور ريادة الأعمال في بيست ووتر هو البحث والتطوير (R&D). جمهورية ألمانيا الاتحادية هي البطل الأوروبي في هذه المجالات وتعزز مرة أخرى سمعتها كبلد من المخترعين والمهندسين.

في إطار افتتاح مصنع بيليتز، تم إنشاء قسم كبير للبحث والتطوير، بمختبر حديث يُحدث بانتظام على الموقع. في بيست ووتر، يُكتسب المعرفة الجديدة من خلال البحث، الذي يُطبق بعد ذلك بشكل مُحدد ويُدمج في عمليات التطوير. ليس فقط لتطور بيست ووتر منتجاتها، بل لتهتم أيضًا بدراسة المواد المستخدمة وعمليات التصنيع. بالإضافة إلى البحوث التطبيقية الموجهة، يعمل الفريق الهندسي والعلمي في مجال البحث الأساسي أيضًا.

مجال آخر من مجالات المسؤولية هو تصميم المنتج. ينطوي هذا النوع من التطوير على تكامل الاكتشافات الجديدة بشكل أقل من تصميم المنتج باستخدام مزيج من مبادئ ومواد التصنيع المعروفة.

مع إنشاء قسم الأبحاث الجديد والواسع النطاق، تعزز بيست ووتر تنوعها. وتهدف هذه المبادرة، التي تركز على الابتكار، إلى البحث وتطوير أفكار وإجراءات ومواد محددة جديدة. يعمل المهندسون والعلماء في كل مرحلة من مراحل العملية، من استكشاف وتحليل هدف ما إلى البحث وتقييم الأفكار والتطوير والبناء، والتحضير لإنتاج وتسويق تكنولوجيا تم تطويرها.

في سعيها الدؤوب للابتكار، تستغل بيست ووتر تقدمها التكنولوجي كرافعة للتمايز التنافسي. يتم دمج التقنيات الجديدة في المنتجات لتقديم ميزات حصرية، بينما يتم نشر تكنولوجيات الإنتاج المبتكرة لتحسين عمليات التصنيع وطرق الإنتاج. أحد الجوانب الحاسمة لإدارة التكنولوجيا في بيست ووتر هو التحديد المبكر للتكنولوجيات المحدثة والمحسنة، يليها توافرها.

العديد من التطورات في بيست ووتر

    • يمكن دمج المحركات أو المضخات القوية في أنظمة المرشح الجزيئي المدمجة
    • بفضل التصميم المثالي، فإن الصيانة سهلة.
    • الحرارة والضوضاء منخفضان.

صنع في ألمانيا

“صنع في ألمانيا” يتمتع بسمعة ممتازة في الموقع الألماني. يُعتبر هذا التعبير رمزًا لمستوى عالٍ من الوعي بالعلامة التجارية، وهو يُشير إلى المهارات الهندسية الرائعة، والتقنيات المتقدمة، والابتكار، والإنتاج عالي الجودة، وأخيرًا، ولكن ليس آخرًا، جودة المنتج المتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يُمثل هذا المصطلح – كملصق جودة – سمات مثل الموثوقية، والالتزام بالمواعيد، والانضباط، ووجود فريق ملتزم ومتخصصين مدربين بشكل جيد. تستفيد الشركات والموظفون والعملاء والمستهلكون من هذه الميزة الجودة.

آراء العملاء

  • Testimonials 08
  • Testimonials 07
  • Testimonials 06
  • Testimonials 05
 "بيست ووتر تحدث فرقا. هذا ليس أول فلتر مياه بالتناضح العكسي، لكنه الأفضل حتى الآن! لقد قمت بتصفية مياه الصنبور باستخدام التناضح العكسي لمدة 10 سنوات، ولكن لا يوجد مرشح مياه آخر يقدم العديد من الفوائد مثل فلتر المياه 66-11."مارييي
لقد كنت أستخدم أفضل مرشّح ماء على مدار أكثر من خمس سنوات. يعمل الجهاز بدون عيوب ويوصل باستمرار مياه مصفّاة عالية الجودة...هولوفن توماس
سعر مرتفع، ولكن أفضل نوعية أنا سعيد حقاً بفونتين دي جوفينس 66، ينتج كمية كبيرة من الماء. وبعد حوالي أربعة أسابيع، ينتج الجهاز الآن أكثر بقليل من لترين في الدقيقة الواحدة!لراينر ل
مكعبات الثلج التي لن تذوب أفضل مكعبات الثلج في البداية، كنت متشككا بعض الشيء بشأن فعالية مرشح مياه مثل هذا، ولكن بعد 3 أشهر، يمكنني أن أوصي به لأي شخص يمتلك مطعما.سيرم