نحن نقدم أحدث التقنيات لإنتاج مياه نقية ودائمة، خالية من الملوثات الطبيعية والاصطناعية على حد سواء. ما يميز تقنيتنا هو مزيجها الفريد من مبادئ التناضح العكسي لتنقية المياه، والذي يزيل بكفاءة حتى النشاط الإشعاعي، وكذلك عنصر التنشيط.

تستخدم تقنيتنا فكرة تنشيط المياه لمحاكاة العملية الطبيعية لتدفق المياه فوق الحجارة والشلالات، وجمع الطاقة والمعلومات المهمة في وقت واحد. من خلال تكرار هذا الحدث الطبيعي، تضمن طريقتنا احتفاظ الماء بخصائصه المتجددة، مما يوفر طاقة ومعلومات مفيدة للأفراد الذين يستهلكونها

بفضل الاكتشافات العلمية الحديثة قمنا بإعادة هذه الخصائص لمياه مطهرة ونتيجة لذلك، لدينا مياه متجددة أحيائية قابلة للتحلل مع معلومات خفيفة، وطاقتها مماثلة للطاقة الخلوية. وهي تحتوي على اهتزازات الطاقة القطبية، والطاقة المغناطيسية، والطاقة الكهربائية.
وتقوم بيست ووتر بتطوير نظام صحة المياه بصورة مستقلة عن مصالح الأطراف الثالثة. وهذا يعني أنه سيتم في أقرب وقت ممكن تنفيذ أحدث الحلول المبتكرة لتنقية المياه وكفاءة استخدام الطاقة.

ماذا تقدم
بست ووتر
أفضل ماء
متاح؟

في ما يخصنا

كيف تقدم شركة بيست ووتر
منتجاتها للناس؟

يختلف التسويق من شخص لآخر حسب نوع التساؤلات و الطلب . لذلك، توفربيست ووتر للعديد من الأشخاص الفرصة للحفاظ على حياة هادفة ومرضية بسعر تنافسي من خلال النصائح التي تقدمها غند بيع هذا المنتج عالي الجودة.

لا تنتمي بيست ووتر إلى أي دين أو حزب. على العكس من ذلك، تلتزم بيست ووتر باحترام القيم العالمية وتقدير الحياة وكل شخص. يتم تشجيع تنمية سمات الشخصية مثل الصدق والشجاعة والبحث عن المعرفة والتسامح والنزاهة والسعي لتكون شخصية ناجحة.

معلومات مهمة:

ما الذي يجب مراعاته عند شراء نظام التناضح؟
عند شراء نظام التناضح، ضع في اعتبارك ما يلي:

تم تصميم جميع المواد المستخدمة في أنظمة التناضح العكسي لدينا من خلال العلوم العلمية لتعامل مياه التناضح بشكل صحيح. جميع الأجزاء المعدنية في أنظمتنا هي من الفولاذ المقاوم للصدأ. البلاستيك خالي من BPA بنسبة 100٪ ولا يمكن استخدامه للأغراض الطبية، كما هو الحال مع جميع المطاط. مرشحات الفحم المنشط ومرشحات الرواسب، فضلاً عن غلافاتنا، وصنابير المياه، والزجاجات، وما إلى ذلك كلها مصنوعة من المواد ذات الجودة المميزة، والتي ليست سهلة لإنتاجها مع الحد الأدنى من المعرفة والعمل.

هناك الكثير من العلوم خلف المواد الخام وتكوينها التي نعرضها من وقت لآخر على موقعنا الإلكتروني ومدونتنا. لا تتردد في استشارتهم!

في بيست ووتر، لدينا ضمان لمدة 30 عامًا على أنظمتنا. نحن لا نتحدث فقط عن الجودة، بل نعيشها. لأن صحتك وثقتك هي هدفنا.

تمتلك الشركة أكثر من 25 عامًا في السوق في ألمانيا وهي موجودة في أكثر من 60 دولة.

يحتوي كل جزء من أنظمتنا على رقم جزء داخلي، لذلك في حالة حدوث عيب غير متوقع، سيكون هناك جزء بديل. هذا هو الحال منذ أكثر من 35 عاماً.

نظرًا لأن كل نظام يتم إنشاؤه بشكل مخصص لك في ألمانيا، فمن المقرر أن تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع ابتداءا من وقت الطلب إلى حد تثبيت النظام ليصبح جاهز للإستخدام.

فيما يتعلق بالترشيح الجزيئي، ليس من الممكن ببساطة إنشاء هيكل متماسك ومثالي مقابل القليل من المال، لأنه يتطلب نهجًا شاملاً للغاية للآلات لإنشاء مثل هذه المرشحات والأغلفة. تتطلب هذه الآلات وبرامجها الكثير من الوقت والجهد، والذي لا يمكن لأي شخص توفيره، وبالتالي فإن سعرها يكون مرتفعًا. ومع ذلك يعتقد البعض أن إنفاق 120,000 د.ت على سيارة يبدو عاديا بالنسبة للكثيرين، لكن إنفاق 25,000. ت على صحتك وصحة أسرتك يعتبر تكلفة منخفضة للغاية بالمقارنة بذلك.

تقدم بيست ووتر ضمانًا لمدة 30 عامًا على أجهزتها – الأطول في سوق ترشيح المياه بأكمله. ومع ذلك، فإننا لا ندرج الضمان للأجزاء الإلكترونية والمتأكلة، ما لم يحدث العطب أثناء عملية التصنيع.

يرجى قراءة وصف نظام التناضح العكسي الذي تنوي اقتناءه. لقد قمنا بقياس أنظمتنا بدقة مطلقة، بحيث يمكنك التأكد بنسبة 100٪، عند قياس المساحة المتاحة، ما إذا كان النظام مناسبًا أم لا.

سيتم تقديم خدمة تركيب عالية الجودة لكل عميل يقوم بشراء نظام منا. بمجرد وصول نظام الترشيح الخاص بك، سيتصل بك فريق خدمة التثبيت لدينا عبر الهاتف لتحديد موعد مناسب لتركيب نظام الترشيح في منزلك. هذا سيسمح لك ببساطة بالتمتع بفوائد الاستثمار الجيد جدًا في صحتك والاستفادة منه

تمويل، شيكات، نقدا، تحويل بنكي (الدفع مقدمًا)، ودفع 50% مقدمًا و50% عند التوصيل، والخدمات عبر الإنترنت.

هذه هي المعلومات الشائعة والخاطئة التي تنتشر في جميع أنحاء العالم. أسهل طريقة للتأكد من ذلك هو البحث في جوجل عن الجرعة الموصي بها لكل من المعادن التي تظهر على ملصق زجاجة الماء الخاص بك. سيكون من المستحيل أن تفاجأ، لأنك عادة ما تحتاج إلى شرب كمية كبيرة من الماء في اليوم (20 لتر أو أكثر) للحصول على الجرعة اليومية الموصى بها من المواد المعدنية. نظرًا إلى أنه من المستحيل تقريبًا تغطية جميع المعادن، فمن المستحسن اختيار المكملات الغذائية ذات الجودة العالية للحصول على كامل ما يستحقه جسمك.

null

معلومات مهمة

ما الذي يجب مراعاته عند شراء نظام التناضح ؟

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك فيها شراء نظام التناضح، ولكن هل يستطيع جميع البائعين ضمان منتجاتهم ؟ لأن الموضوع مختلف حيث أن بيست ووتر تقدم ضمانًا لمدة 30 عامًا على أنظمتنا. نحن لا نتحدث فقط عن الجودة، بل نعيشها.

لأن صحتك وثقتك هي هدفنا.